كيف تكون علاقات وتكسب الأصدقاء ؟
كيف تكون علاقات وتكسب الأصدقاء ؟

كيف تكون علاقات وتكسب الأصدقاء –  الوصول إلى مدينة, شركة , جامعة , مدرسة أو كلية جديدة ... يجب عليك الآن تكوين صداقات جديدة. ما هو السلوك الذي يجب عليك اتباعه لمقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات بسهولة؟ اتبع دليل موسوعة اسألني من أجل حياة جديدة ناجحة مليئة بالأصدقاء الجدد!

كوِّن صداقات مثل المحترفين

من الواضح أن القاعدة الأساسية لتكوين صداقات هي إتاحة نفسك. في الفصل ، في العمل أو في المساء في حيك ، لا تبق في ركنك ، وإلا ستكون الاجتماعات أو اللقاءات الودية معقدة …

نحن لن نخفيها ، إنها مسألة موقف! الشخص الخجول سيجد صعوبة في تكوين صداقات جديدة.

عليك الترابط مع أشخاص جدد لتكوين صداقات. عليك أن تكشف عن نفسك لجذب الأصدقاء المحتملين بشخصية متوافقة مع شخصيتك.

استرخ. كن منتبهًا واستمع. اهتم بما يقوله الناس من حولك. اطرح عليهم أسئلة.

كن حذرا حتى لا تتعارض مع شخصيتك. لا يتعلق الأمر بالتظاهر لإرضاء من حولك. أو ستبنى صداقتك على أساس خاطئ.

أين تكسب صداقات جيدة؟

مثلا عند الوصول إلى مدرسة ثانوية جديدة ، لتكوين صداقات للانضمام إلى ناد أو فريق رياضي أو دورة اختيارية. ستجد نفسك في مجموعة صغيرة حيث سيكون من الأسهل الدردشة مع الآخرين ولماذا لا تختنم الفرصة لتكوين صداقة معهم.

نقطة إيجابية أخرى ، الانضمام إلى مجموعة أو ناد يسمح لك بمقابلة أشخاص لديهم اهتمامات مشتركة معك.

عندما تصل إلى مدينة جديدة ، فإن أول شيء تفعله هو تقديم نفسك إلى جيرانك.

في سن الثلاثين ، إذا لم يكن عملك مصدرًا للصداقات ، فمن الأفضل أن تتحول إلى نادٍ أو دورة (مسرح ، رقص …) لتكوين صداقات جديدة.

بمجرد الانتهاء من هذه الاجتماعات الجديدة ، فكر في اقتراح أنشطة أخرى لإنشاء رابطة حقيقية. اذهب إلى السينما ، تناول مشروبًا على الشرفة أو في مقهى، وتناول العشاء في المطعم … كل هذا يساعدك لتكوين صداقة حقيقية مع الناس.

تكوين صداقات على الإنترنت ممكن!

الخطوة الأولى في البحث عن الأصدقاء عبر الإنترنت ، قم ببناء ملف تعريف جيد على المنصة الذي تختارها. لا حاجة لملء التفاصيل الشخصية الخاصة بك بشكل جيد للغاية ، مثل المكان الذي تعيش فيه أو رقم هاتفك. لا يتم استخدام هذا في البداية من قبل المستخدمين الآخرين وأنت تخاطر ببيع معلوماتك للمعلنين.

اختر صورة بهيجة تكشف عن شخصيتك. لن تضعك صورة عادية في دائرة الضوء ولن تبرز في عمليات البحث.

كن نشطًا على المنصات الاجتماعية التي تختارها. إذا تم الاتصال بك عن طريق رسالة نصية  ، فلا تنتظر ثلاثة أسابيع من أجل الرد. قد ينسى أصلا هذا  المراسل لمذا اتصل بك!

التواصل

التواصل الاجتماعي ، والخروج ، ورؤية الأشخاص والمشاركة في الأحداث المختلفة والمتنوعة ، شريطة أن تسمح لك بمقابلة الناس وتوسيع دائرتك الاجتماعية.

بالطبع ، يتعلق الأمر بالجودة وليس الكمية. لا فائدة من عمل الكثير من العلاقات التي لن يكون لها قيمة معينة.

تذكر ، نحن نتحدث عن تكوين صداقات مدى الحياة وليس العكس.

لذلك يجب عليك قبول الدعوات أو حتى تنظيمها بنفسك للتأكد من مقابلة الأصدقاء المحتملين . لا حاجة لقبول أو فعل كل شيء وأي شيء ، يجب أن نركز على ما سيسمح بعقد صذاقات عالية الجودة وغير محددة.

اتخذ المبادرات

اذهب إلى الآخرين وقم بدعوة الآخرين أن يأتون إليك.

في كلتا الحالتين ، يجب عليك أخذ زمام المبادرة والتأكد من إقامة اتصال عميق. من الواضح أنه لا يجب أن تنشر حياتك أو تثق في الأشخاص من أول اتصال. تمامًا كما يجب ألا تطرح أسئلة حميمة جدًا على الفور.

أيضا ، من الضروري أخذ المبادرة للحصول على ما نبحث عنه. ليس كل شيء يسقط من السماء ، لذا يجب عليك التأكد من أن فرصك في تكوين صداقات مدى الحياة جيدة ، وإلا فلن يكون هذا على وشك الحدوث.

اقرأ أيضا : كيف تتخلَّص من التفكير السلبي ؟

الصداقة لا تتوافق مع السطحية.

لتكوين صداقات طويلة الأمد ، عليك أن تعيش أكثر من لحظات سطحية. من الجيد تناول مشروب في المقهى المحلي مساء السبت بعد العمل ، لكن هذا لا يكفي لبناء صداقة جيدة أو استمرارها.

عليك أن تعيش أكثر من لحظة في المساء وأن تشارك أشياء أكثر عمقًا وتنوعًا. إذا كان التيار يسير بشكل جيد حقًا مع شخص ما وكانت هناك مصالح مشتركة ، فيجب استغلالها لإنشاء صداقة حقيقية وجميلة يمكن أن تستمر مدى الحياة.

لذلك ، بعد شرب القهوى من حين لآخر ، عليك أن تغيرى اللحظات معًا والأماكن كذلك. عليك أيضًا القيام بأشياء في أوقات مختلفة من اليوم والأسبوع.

الفكرة هي قضاء المزيد من الوقت مع الصديق المعني لمشاركة المزيد من اللحظات والمزيد من المحادثات عالية الجودة.

تعميق العلاقات مع زملاء العمل

في العمل ، من الجيد حقًا بناء علاقات مع الزملاء. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى رؤية نفسك خارج ساعات العمل والقيام بأنشطة معًا خارج العمل. تعميق العلاقات مع زملاء العمل طريقة رائعة لتكوين صداقات مدى الحياة طالما أنك لا تقتصر على اللحظات المهنية.

إذا كنت تشعر أن التيار يمر مع واحد أو أكثر من الزملاء ، يجب أن تعرض القيام بالأشياء معًا خارج الإطار المهني والبدء في إقامة علاقة ودية ، بطبيعة الحال ، من خلال مشاركة الأشياء أكثر حميمية وأكثر تسلية من اجتماعات العمل.

من الواضح أنه يجب مشاركة هذه الرغبة في الصداقة وعدم إجبارها ، وإلا فلن تنجح.

خذ كامل وقتك

لا يحدث تكوين صداقات قوية بلمح البصر. يجب أن تأخذ وقتك . لا يمكننا تكوين صداقات إذا لم نمنح وقتنا وإذا لم نقبل ما أعطي لنا.

عليك أن تضع في اعتبارك أنك تتمتع بصداقة جيدة لذا لا يجب أن تتعجل أو تتجاهل الأشياء . لذا فإن أخذ وقتك أمر ضروري حقًا.

انضم إلى مجموعة

سواء كان ناديًا رياضيًا أو مدرسة يوغا أو جمعية أو أيا كان . طالما أنه يتعلق بنشاط أو رياضة تمارس مع أشخاص آخرين أو حتى كفريق.

هذا يمكن أن يقطع شوطا طويلا نحو تكوين صداقات مدى الحياة. ليس من خلال القيام بالأشياء وحدها سنتمكن من تكوين صداقات …

ليس عليك أن تعتبر هذا أمرًا مسلمًا به حقًا . والانضمام إلى مجموعة هو نقطة انطلاق حقيقية لتكوين صداقات مدى الحياة. الآن ، عليك الانفتاح على الآخرين والتأكد من التعرف على شخص أو أكثر من واحد يمكن أن يصبحوا أصدقاء . أصدقاء حقيقيين.

كن موثوقًا

نعم ، الثقة مهمة في الصداقة وتحتاج إلى الثقة لبناء صداقات قوية ودائمة. بدون ذلك ، من المستحيل تكوين صداقات مدى الحياة.

إنها حقًا أساس صداقة و الأصدقاء صحية ودائمةإذا كنت تريد تكوين صداقات . فعليك أن تبدأ بأن تكون جديرًا بالثقة. يجب أن يكون لديك صوت وتلتزم به . وإلا سيكون من الصعب إن لم يكن من المستحيل بناء صداقة حقيقية.

اترك تعليقاً

 تنظيف مكيف الهواء بالمدينة   شركات تنظيف   استرجاع حساب سناب شات   قروبات سناب شات   سناب بنات   حامل كتب   كل حصري   الحروب الاستراتيجية   تركيب اثاث ايكيا الكويت   يلا شوت   مساج الرياض   شركة مكافحة الحشرات في جدة   افضل شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية   شركة كشف التسربات بالرياض   مستودعات تخزين اثاث   شدات ببجي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   مجوهرات يلا لودو   شحن يلا لودو   ايتونز امريكي   بطاقات ايتونز امريكي   شدات ببجي تمارا   شدات ببجي اقساط 
 شركة عزل خزانات بجدة   تنظيف منازل   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   دكتور مخ وأعصاب   يلا شوت   يلا شوت   يلا لايف   يلا شوت   يلا شوت 
 افضل مظلات وسواتر في الرياض   ساندوتش بانل   مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف